محترفي الاختراق: طريقة اختراق أجهزة المشتركين معك على الشبكة

طريقة اختراق أجهزة المشتركين معك على الشبكة


أول شيئ نتعرف على المشتركين على الشبكة بالدخول الى cmd
ونكتب هذا الأمر net view
بعد ذلك نختار المكتب الذي نريد ونكتب هذا الأمر
(اسم الجهاز) tracert
بعد ظهور ip الجهاز نكتب الأمر
shutdown -i 
سيضهر لك هذا الجدول
اظغط add
ثم ضع ip الجهاز
ثم ضع الاعدادات الذي تريد من الجهاز أن ينفدها وسينفدها بعد الظغط على ok
^

كان معكم الاخ : MR.xISLAMx 
من غريق : Anonymous dz
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة محترفي النت ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين